الأربعاء، 2 سبتمبر 2015

{مقال} قصة ام في "اوم اوه اه ياه " تحدث في الحياة الواقعية ؟؟؟؟

mammoo


منشور انتشر في كوريا الجنوبية بعد ان قالت فتاة كورية قصة عن تجربتها عن الحياة الحقيقة يشابه فيديو موسيقي كوري. في ال31 من اغسطس، فتاة كورية نشرت منشور عنوانه " لقد حصلت على "ام اوه اه ييه" حصلت بحياتي الحقيقة

هذا انتشر بقوة عن مايزيد 130,000 مشاهدة في يوم واحد. المنشور قد نشر بعد "ام اوه اه ييه" الخاصة بمامامو لان الفيديو الموسيقي كان مشابه جداً للحدث الذي وصفته. تفحصوا قصتها الكاملة ادناه!

"لقد كنت في طريقي الى منزل عمتي بمفردي انتظر المترو، و لاحظت رجلاً كان بجانبي و يا الهي لقد كان اوسم رجلاً رأيته في حياتي. هو يبدو قليلاً مثل شايني جونغهيون؟ و قد كان حول الـ 175؟ 176.. لذا لقد حاولت بصعوبة كي اسأله عن رقم هاتفه... و اصدقائه كانوا يضحكون عندما حصلت على رقمه لذا قد فكرت ربما الطريقة التي سألت بها عن رقمه كانت مضحكة؟

لاحقاً تلقيت رسالة و قد كُتِب فيها ... كككككككككككك "هو" كان فتاة ككككككك تباً كككككك تنهيدة...

121

OP : "مرحباً هل تتذكرينني؟"

...: ؟

OP : لقد حصلت على رقمك هه

...: اه~ مرحباً!

OP : اجل..

الفتاة : انا.. اسفة في الواقع انا فتاة.. انا حقاً اسفة

. OP : هاه؟

الفتاة : انا لست فتى... لقد كنت قلقة ان تكونين خجلة ان اخبرتك في المحطة.. انا حقاً حقاً متأسفة ㅠㅠㅠㅠㅠㅠ

131

الفتاة :هذه في حالة ان تظنين اني اكذب.في الماضي عندما كنت املك شعراً طويل...

OP : اوه... انا اسفة...

الفتاة : انه لاشيء ككككك

الفتاة: انتِ حقاً جميلة اتمنى ان تجدي رجلاً رائعاً  ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ

OP : شكراً لكِ

[+ 125, – 5] كككككككك

[+ 88, – 3] ROFL ككككككك هذا مضحك بجنون ككككككك

[+ 84, – 2] هذا يسبب لي صرخة رعب.....

المصدر هنا

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق