الخميس، 11 فبراير 2016

كلمات أغنية Mamamoo 1cm

Ca7P_IpWEAA1iYQ


الأحمر = مونبيول


الأخضر = هواسا


الوردي = سولار


الازرق = ويي ان


الاسود = جميعهم


برتقالي بين () شرح للمعنى


ترجمة : القطة السوداء 






هل يوجد شخص هنا أطول مني ؟


اذا لا يوجد , هذا لا يهم 


مامامو مامامو    ماما مووو{9مرات}


أنا أطول منك


انت 160 أنا 161


مامامو مامامو ماما   مووو


بين بين بين بيننا


فقط 1 سم 






هذا لا ينتطبق علي هده القصة تخص ويي ان فقط , اوك ؟


نحن أفضل الصديقات ,لكن عندما نتحدث عن طول 


ليس هناك رحمة ,ويي ان الصغيرة 


منزعجة ؟ انت حقا بحاجة الي 1 سم ؟ 


لنكن رائعين حول هذا , أنا فقط ارتدي حذاء ذو كعب عالي 


الفرق بيني و بينك انه فقط 1سم 


{اوني رأسك كبير قليلا }


فقط تقبلي هذا . قزم


{هذا صحيح فقط تقبلي هذا }


هذا لن يؤتر على حياتك


{ماذا تقولين ؟}


هل تعرف ماذا اقول ؟







اوه 


الاوني خاصتنا تريد ان تظهر طويلة امام الخادرة {اليرقة}


انظر هنا , انت لا يازال لديك طريق طويل لتسلقه 


هذا مرتفع جدا بالنسبة لك؟


كيف هو طقس هنا في الاسفل ؟


الكثير من الأشياء يمكنني تصورها


ولكن لا استطيع الذهاب الي هناك , انا طويلة جدا للدخول


نحن جميعا متاشبهين متاشبهين, لدى توقفوا توقفوا


اذا كان لديكم الوقت لتخاصم من أجل هذا , اقلقوا بشأن امور أحرى


اوم ماذا يحصل ويي ان , هل تستطيعين الوصول ؟


لا تقلقي سوف انزل من اجلك


هذه الاوني هي الأطول في مدينة {تتحدث عن نفسها }







مامامو مامامو ماما   مووو


انت 160 أنا 161


بين بين بين بيننا فقط 1 سم 







اه يو


بعد القاء القبض عليك انت مازلت قصيرة


محاولة وضع المزير من النعل المرتفع 


هذا لن يجعلك مختلفة كثيرا ؟


هذا لا يزال واضح عندما ترتدين الكعب العالي 


حتى عندما ترتدين الأحذية الرياضية 


طولك انه مثل دو ري مي فا { تقصد سولار }


انه فقط فرق 1 سم 


في الحقيقة 1.8 سم


اي شخص سوف يوافقني اننا نفس طول 


{ كل ما لذيك هو رأس كبير }


هذه حرب داخل البئر


انت تعلم عن ماذا اتحدث ؟


{ياه ياه } يا انت , قمر النجوم (تقصد مونبيول ) ينظرون إليك بعد انفجار


اوه هاه , فقط اعترفي بهذا 


وجودك متفاخر 


التظاهر بأن تكوني و الواقع طويلة 


التظاهر بأنك متفوقة


التظاهر بأنك هونغ مان تشو (مصارع كوري طويل القامة صورته هنا)







مقطع ويي ان و هواسا 


مقبض الرحى مفقود


مقبض الرحى مفقود


اذا كان تاي اوه جو اصبح يضحك { محاكة لي فيلم كوري veteran}


هذه هي الطريقة التي أشعر الآن " ليس لدي اي كلمة لقولها }







مامامو مامامو ماما   مووو


انت 160 أنا 161


بين بين بين بيننا فقط 1 سم 







هل يوجد شخص هنا أطول مني ؟


أنا أطول منك


أنا أطول منك {4مرات}






اسمعوا ايها الاقزام


أنا أطول منك


أنا أطول منك {4مرات}


النهاية


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق